Helping The others Realize The Advantages Of تخسيس البطن في يومين

Wiki Article



في حين أنه يمكنك إنقاص الوزن دون التمرن، فإن الأنشطة البدنية المُنتظَمة مع تحديد السعرات الحرارية قد يساعدانك على إنقاص الوزن.

مضغ الطعام جيداً قبل بلعه، فالتهور في الأكل والشرب يقود إلى التهام المزيد من الطعام لأن مركز الشبع في الدماغ يحتاج إلى بعض الوقت كي يتم إبلاغه بالرسائل المطلوبة من قبل الجهاز الهضمي .

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

Earning regarded meals choices: Pick out foods that are filled with nourishing nutrients and those who will satisfy for several hours rather then minutes.

When metabolism is fewer productive, your body may retail outlet unused Power as Fats. Moreover, bad slumber can market insulin resistance and raise levels of cortisol, which also boost Body fat storage.

تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز يزيد من كمية الطعام المُتناولة، لذا يجب الابتعاد عن ذلك.

من أهم نصائح انقر على الرابط لانقاص الوزن، عدم استعمال السيارة للمسافات القصيرة.

تُعدّ الخضروات قليلة الكربوهيدرات والبروتينات قليلة الدهون من الأطعمة التي قد يُساعد تناولها على الشعور بالشبع حتى وإن لم تمد الجسم بالعديد من السعرات.

تزيد خطر الإصابة ببعض المشاكل الصحيّة مثل تكوّن حصوات المرارة.[٤]

عدم التسرع في خفض الوزن، لأن هذا الأسلوب سيجعل من استرداد الكيلو غرامات المفقودة بأسرع من البرق.

ينصح أن تكون مصادر معلوماتنا دائما موثوقة وذات أساس علمي وأن لا نتأثر بما ينتشر حولنا من خرافات واساليب خاطئة وغير صحية لإنقاص الوزن.

لا يكفي تناوُل أطعمة صحية وممارسة الرياضة لبضعة أسابيع أو حتى أشهر إذا كُنتَ ترغب في إدارة طويلة الأجل وناجحة للوزن.

يجب أن تُصبح هذه العادات نمط حياة. تبدأ تغييرات نمط الحياة بإلقاء نظرة صادقة على أنماط الأكل والروتين اليومي الخاصين بك.

وبشكلٍ عام يُنصح باختيار الحمية الغذائيّة التي تحتوي على أطعمة متنوعة من المجموعات الغذائية الرئيسية، وكمياتٍ كافية من العناصر الغذائية والسعرات الحرارية، كما يُنصح باختيار نظامٍ غذائيّ يُساعد على تعلُّم طريقة التحكّم بالحصص الغذائية وليس نظاماً مُقيَّداً بأنواعٍ مُحدَّدة من الأطعمة، حيث إنّ الأنظمة الأفضل عادةً ما تسمح بخياراتٍ واسعة من الأغذية ضمن شرط تناول أغذية منخفضة السعرات الحرارية؛ كالخضار والفواكه، والبروتينات الأساسية منخفضة الدهون، ومنتجات الألبان.[١٦][١٧]

Report this wiki page